Thursday, March 28, 2013

اكسبر تطلق شعارها الجديد



اكسبر تطلق شعارها الجديد



قامت شركة اكسبر للإستشارات وإدارة الأعمال –مقرها دولة الكويت - بإطلاق شعارها الجديد – المبين أدناه -والذي يشكل نواة وإستراتيجيات عمل الشركة للسنوات القادمة. ويحتوي الشعار الجديد على اربعة اسهم في اتجاهات متضادة ،تشكل كل منها إستراتيجيات عمل الشركة مع زبائنها ،والتي تحمل العناوين التالية:

·         تضخيم هامش ربحية الشركات Maximizing Profits
·         تقليل التكاليف والمصروفات الزائدة Minimize Cost
·         دعم القرار القيادي المؤسسي Decision support
·         الاستخدام الأمثل لمصادر الإنتاج Resources Optimization

وتعتبرنقطة التقاء التوجهات الإستراتيجية –الأربعة المذكوره اعلاه – هي بمثابة الوصول لمرحلة الكفاءة أو الجودة في الأعمال وتحقيق أعلى النتائج وفق المعطيات المتواجدة ،وهو الهدف الإستراتيجي التي تسعها له الشركات الحديثة في أعمالها.

وأضاف السيد نايف بستكي – الرئيس التنفيذي للشركة – أن الشعار يضم كذلك أسم الشركة بالخط العريض المميز EXCPR™ والذي يعني الأداء المتميز أوالفعال Exceptional Performance كنوع من التفرد في معرفة الشركة وتميزها عن غيرها . أما بالنسبة لقطاع عمل الشركة والمتخصصة في الإستشارات الإدارية وإدارة الأعمال فقد تم وضعها في أسفل الشعار ليسهل التعرف على نشاط الشركة في الأسواق المختلفة. وعبر بستكي عن امتنانه بإشهار العلامة التجارية الجديدة للشركة والتي ستعتبر بوابة العمل للنهوض بمستقبل الشركة المنشود وتحقيق تطلعاتها المستقبلية كونها تسعى لأن تكون قيمة مضافة للاقتصاد العالمي  -في قطاع الاستشارات وإدارة الأعمال - انطلاقا من دولة الكويت.


















P.O. Box 21407 Safat, 13075 -Kuwait
Sharq ,Ahmed Aljaber Street, CBK building (Opposite to Dar Alawadi), 6th Floor
Tel: +965 229 71156
Fax: +965 224 78734
Email: info@excpr.com
Website: www.excpr.com

No comments:

Post a Comment