Tuesday, March 15, 2011

تصريح - تدشين الموقع الإلكتروني لشركة إكسبر للأعمال

تدشين الموقع الإلكتروني لشركة إكسبر للأعمال

صرح السيد نايف بستكي – الرئيس التنفيذي لشركة اكسبر لاستشارات وإدارة الأعمال – بأنه قد تم الانتهاء من تدشين الموقع الإلكتروني للشركة www.excpr.com والذي تم مؤخراً عن طريق إحدى الشركات المتخصصة والمحترفة في تصميم وإدارة المواقع الإلكترونية. وأضاف بستكي في تصريحه أن مثل تلك الخطوة تعد من الأهمية بمكان من أنها ستواكب التطورات الحديثة في عالم التكنولوجيا والأعمال والتي من شأنها أن تسهل من عملية إدارة الأعمال وخلق أسواق عالمية جديدة.
أما عن مميزات الموقع، فقد أكد بستكي على أن الموقع الإلكتروني للشركة يتميز بالسهولة والبساطة لشرح فكرة عمل الشركة حيث أن الصفحة الرئيسية للموقع هي عبارة عن المواضيع الأساسية والتي ستمكن الزبون من مواصلة الحصول على معلومات اكبر – حسب الحاجة – في بقية صفحات الموقع. إضافة لذلك سيتمكن زملاء العمل من معرفة آخر أخبار الشركة سواء عبر تحديث الموقع الإلكتروني أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك و التويتر) في الصفحة الرئيسية. إضافة لذلك سيتمكن الزبائن من التواصل مع الشركة من خلال رقم مستخدم وآخر سري للتواصل مع إدارة الشركة وتحميل كافة البيانات والمعلومات المهمة، مما سيجعل من الموقع وسيلة للتعامل عن بعد.
أما عن ما أكد عليه بستكي في تصريحه ، ان العالم اليوم يشهد تطورات سريعة مما يجعل من عامل الوقت شيئا أساسيا، لذلك ستمكن زوار المواقع من
 المحافظة على وقت الزبون وذلك من خلال إعداد خطوة لاحقة هي عبارة عن تحميل العديد من الملفات ذات العلاقة وخصوصا الصوتية منها والمرئية.   
وأضاف بستكي في مقابلته من أن الموقع الإلكتروني لشركة هو عبارة عن مادة أساسية تستند عليها الشركة، حيث أنها تحتوي على المواد الأساسية التي يحتاج الزبون أن يتعرف عليها مثل فكرة المشروع، طريقة العمل، الإضافات التي سيقدمها العمل بالنسبة للزبائن.
وفي ختام تصريحه، أكد بستكي على أهمية المعلوماتية في إدارة الأعمال اليوم، والذي سيمكن رجال الأعمال من التواصل فيما بينهم ومن أي منطقة حول العالم وفي أي وقت، حيث ستمكن هذه الخطوة رجال الأعمال من التواصل وإقامة الأعمال فيما بينهم عن بعد، وهذا ما يقوم به موقع شركة اكسبر لاستشارات وإدارة الأعمال.
يذكر أن شركة إكسبر هي شركة رائدة في مجال استشارات وإدارة الأعمال وتعمل وفق منظومة  الأعمال الحديثة وتتخذ من الكويت مقرأ لها.

No comments:

Post a Comment