Sunday, July 20, 2014

توقيع عقد استراتيجي بين شركة اكسبر و KOSCOM الكورية الجنوبية

توقيع عقد استراتيجي بين شركة اكسبر و KOSCOM  الكورية الجنوبية
شريك استرتيجي للعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات المالية – Financial IT
صرح السيد نايف عبدالجليل بستكي – الرئيس التنفيذي لشركة اكسبر للاستشارات الإدارية، بأن الشركة قد انتهت مؤخراً بفضل الله من توقيع عقد تعاون استراتيجي مشترك مع شركة KOSCOM الكورية الجنوبية والمتخصصة في تقديم الاستشارات المالية المتعلقة بقطاع تكنولوجيا المعلومات Financial IT. جاء ذلك تماشيا مع الخطة الاستراتيجية التي ترسمها شركة اكسبر لتدعيم القرار القيادي المؤسسي الإقليمي مع الشركات العالمية الرائدة والفاعلة في قطاعاتها، خصوصا في ظل وجود ثورة للمعلوماتية –نعيشها اليوم- والتي تتطلب جلب مثل تلك الخبرات لتحقيق اكبر الفوائد المرتقبة وتوجيه القرارات والأصول نحو المزيد من تضخيم الثروات ،لاسيما وأننا نعيش في ذروة الانتعاش النفطي ومشتقاته والتي تتطلب بذل المزيد من الاستثمارات لاستمرار الإنعاش الاقتصادي والحفاظ على الرفاه.  
وأضاف بستكي في تصريحه بأننا نتأمل من خلال هذه الشراكة ،إلى تنمية ورفع حجم العجلة الاقتصادية في المنطقة خلال الفترة القصيرة القادمة، وذلك من خلال التعاقد ونقل تلك الإضافات والنجاحات في الأعمال إلى شركات ومؤسسات المنطقة. أما بالنسبة لقطاعات الأعمال والشركات التي يمكنها الاستفادة من مثل تلك الخدمات والحلول المقدمة، فهي الأسواق المالية، شركات الوساطة المالية Broker، الشركات الاستثمارية، قطاع المصارف والبنوك، قطاع التأمين، بالإضافة إلى الشركات المالية الكبرى.
أما بخصوص قطاعات الأعمال التي ستقوم شركة اكسبر بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي بالعمل على تحقيقها ،فتتمثل بتقديم خدمات التكنولوجيا المالية والحلول - Financial IT المختلف، مثل تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات لأسواق الأسهم، الخدمات المالية، تحليل البيانات المالية، البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات ، تشيد الأعمال المالية الجديدة، بالإضافة إلى خدمات الأبحاث وتطوير الأعمال ،وغيرها.
وختم بستكي تصريحه بأننا نعول الكثير على مثل تلك الشراكة لما تمتلكه جمهورية كوريا الجنوبية من مصادر قيام وبناء اقتصادي واعد، إذ أن اقتصادها يعد حاليا في المركز 15 عالميا، بحجم نمو سنوي تجاوز 10% خلال السنوات الماضية، وصاحبة أفضل 6 مراكز للتصدير حول العالم. أما بالنسبة للشريك الإستراتيجي فإنه يمتلك إحدى أهم مقومات النجاح في الأعمال والمتمثلة بالقيمة المضافة التي يمتلكها أو مايعرف بـ Know-how في إدارة الأعمال، بالإضافة إلى الخبرات المالية المتراكمة التي كونتها شركة KOSCOM  خلال الفترة الماضية والتي تؤكد نجاحها ونموها المستمر عبر الاربعين سنة الماضية. 
































Excpr – Koscom – Kuwait – South Korea – KSA – Saudi – UAE – Emiratis – Dubai – Abu dhabi – Qatar – Doha – Oman – Bahrain – Q8 – Company – Consultancy – Advisor – Financial – IT Financial – Contract -  information technology – IT – Nayef Bastaki – Bastaki – Nayef Abduljalil Bastaki – Kuwaiti – Kuwait’s entrepreneur – entrepreneur – engineer – CEO – managing director – MD – EXCPR consultancy – Strategic consultancy – strategic business -  competitive advantages – decision making – decision maker – partnership – agent – economics – benefits – advantages – regions – planning – capital market – market – international market – broker – insurance – investment – banking – banks – financial company – bank -  stocks – stock market – data analysis – data infrastructure – new business – research and development – etc . – KOSCOM






No comments:

Post a Comment